مفهوم البنوك الالكترونية

اذهب الى الأسفل

مفهوم البنوك الالكترونية

مُساهمة من طرف D.G في الجمعة مارس 16, 2018 9:11 am


مفهوم البنوك الالكترونية




البنوك الالكترونية هى بنوك مثلها مثل البنوك العادية ولكن الاختلاف بينهم ان المعاملات المالية كلها من ايداع أو سحب أو تحويل أموال تتم عن طريق الانترنت وكل هذا يمكن القيام به فى عدة ثوانى فقط بدون الاحتياج إلى اجراءات روتنية أو معقدة مثل البنوك العادية فالهدف الاساسى من وجود هذه البنوك جعل الأمور المالية اسهل وأفضل .

بدأت البنوك الالكترونية من عام 1995 وقد تم تطوير عملها كثيرا منذ هذا الحين وحتى الان واصبحث اسهل وافضل الطرق للمعاملات المالية عبر الانترنت و هى معترف بها رسميا ودوليا وقد انتشرت انتشار كبير وقد وصل عدد مستخدميها إلى الملايين منذ ظهورها . 


هذه البنوك تكون ذات حماية عالية وأمان تام ويصعب على أى أحد كان اختراقها مع ضرورة تأمين جهازك طبعا ببرامج الحماية اللازمة. 

هذه البنوك لها أهمية كبيرة فى مجال العمل على الانترنت والتسويق فانت لن تستطيع الدخول فى مجال العمل على الانترنت بدون فتح حساب على احد هذه البنوك وايضا عند التسوق أو الشراء من الانترنت فانت بحاجة إليها وفتح حساب على احد هذه البنوك سهل للغاية ومجانى وهى متاحة للجميع . 

معظم الاستثمارات الالكترونية فى الوقت الحالى تتم عبر هذه البنوك حيث تتيح لك هذه البنوك دفع الأموال إلى أى شركة تريد الاستثمار بها وهى وسيلة سهلة لسحب ارباحك من هذه الشركات وبامكانك ارسال الأموال من وإلى أى شخص فى العالم يملك حساب على هذه البنوك . 

بالاضافة انه يمكنك استخدام البنوك الالكترونية فى بيع المنتجات من خلال متجرك الالكترونى وتعتبر اسهل من استخدام الفيزا كوسيلة للدفع بها فى موقعك واكثر امانا . 



avatar
D.G
Admin

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 11/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://li-natabadal.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى