الشركات الربحية

اذهب الى الأسفل

الشركات الربحية

مُساهمة من طرف D.G في الجمعة مارس 16, 2018 8:29 am

هناك مواقع   كثيرة  يطلق عليها الشركات الربحية أو شركات الـ PTC أى شركات الضغط على الاعلانات وتجد الكثير من الموضوعات عن كيفية الربح منها وبالطبع تتساءل ما هى هذه الشركات وهل فعلا يمكن الربح منها فعلا ؟ وهل يمكن الربح من الانترنت اصلا ؟
والاجابة على هذه التساؤلات ببساطة هى نعم الربح عن طريق الانترنت حقيقى وتستطيع تحقيق ارباح بالعديد من الطرق ويجب ان تؤمن بذلك اذا اردت الدخول فى هذا المجال لأن الدخول إلى عالم الربح من الانترنت يمكنه ان يغير حياتك كلها بدون أى مبالغة .

الشركات الربحية ما هى إلا أحد طرق الربح من الانترنت ولكنها الاكثر انتشارا لأنها الاسهل فهى لا تتطلب منك خبرة كبيرة أو مجهود كبير ولا أى تكاليف وهذا هو الاهم طبعا يكفى ان تأخذ من وقتك ساعة أو ساعتين على الاكثر فى اليوم ولذلك فهى تناسب المبتدئين كثيرا وهذا ما يميزها عن باقى طرق الربح الاخرى ولكنها ايضا تحتاج منك إلى بعض الصبر وخاصة فى البداية حيث انها تحتاج لفترة زمنية ليست قليلة قد تطول إلى عدة اشهر أو تقل على حسب قدرتك وسرعتك فى معرفة اسرار التعامل مع هذه الشركات وكيفية استثمارها بالطريقة الصحيحة للوصول إلى الربح المتوقع والمنتظر منها ولذلك فإن الصبر اهم ما تحتاجه للوصول إلى ما تريد.

يوجد العديد والعديد من الشركات الربحية والتى تتواجد بكثرة على الانترنت ولكن البعض منها صادق والبعض نصاب ولذلك يجب الحذر عند اختيارك للشركات التى سوف تشترك بها لكى لا يتم النصب عليك والذى قد يجعلك تعتقد أن الشركات الربحية ما هى إلا نصب وأنه لا يوجد ربح حقيقى من الانترنت وهذا بالطبع غير صحيح .

أولا : التعريف بالشركات الربحية

هى عبارة عن شركات تقوم بالاعلان عن مواقع ومنتجات لشركات اخرى مقابل مبلغ مادى ويقدر هذا المبلغ على حسب عدد رؤية هذه الاعلانات أى كلما شاهد الاعلان العديد من الاشخاص تزيد الارباح أكثر ، وبالتالى فهذه الشركات تحتاجك لرؤية هذه الاعلانات ولذلك فهى تدفع لك جزء قليل جدا من ارباحها لكى تجعلك تشاهد هذه الاعلانات وذلك بعد الاشتراك بها والذى يكون مجانى .

كيفية معرفة الشركة برؤيتك للاعلان :
عند رؤية الاعلان يكون هناك عداد يقوم بالعد مع بدء فتح الاعلان فاذا رأيت الاعلان حتى انتهاء العد سوف تحصل على ربحك من الاعلان أما اذا اغلقت الاعلان قبل انتهاء العد فانك لا تحصل على شئ .

أنواع الاعلانات :
ومن اشهر انواع الاعلانات فى الشركات الربحية اعلانات (PTC) ، (PTS) ، (PTR) وبعض الشركات تجمع بين هذه كل هذه الأنواع وتسمى الشركات التى تجمع كل الأنواع (GPT) .

1- (PTC) هى اختصار لجملة (Paid to click)
وهى تعنى الدفع مقابل الضغط على الإعلانات حيث تقوم الشركة بعرض مجموعة من الإعلانات لكل منها سعر محدد عند الضغط على الاعلان لمدة زمنية تحددها الشركة يتم احتساب ثمنها لك . وثمن الاعلان يختلف من اعلان لآخر ويختلف من شركة لأخرى . وعلى حسب زمن الاعلان ايضا ، وهذه الطريقة مكسبها قليل ولكن مريح .

2- (PTS) هى اختصار لجملة (Paid to signup)
وهى تعنى الدفع مقابل التسجيل حيث تقوم الشركة بعرض مجموعة من الاعلانات للتسجيل فى عدد من المواقع  أواتمام بعض العروض وإذا اتممتها بطريقة صحيحة يتم احتساب ثمنها لك . والشركة تعطيك التعليمات والارشادات المطلوبة لاتمام العرض وهذه الطريقة مكسبها أفضل نوعا ولكن متعب أكثر .

3- (PTR) هى اختصار لجملة (Paid to read)
وهى تعنى الدفع مقابل القراءة حيث تعرض الشركة بعض الاعلانات لبعض المواقع والشركات عن طريق رسائل البريد الالكترونى وهى تشبه إلى حد كبير طريقة (PTC) ولكن أكثر ربحاً .



ثانيا : متطلبات واحتياجات الربح من الشركات الربحية

1- جهاز كمبيوتر ، انترنت ، ومتصفح انترنت من الأفضل أن يكون سريع مثل ( Google chrome ، Firefox , أو Opera ) لتستطيع فتح أكثر من شركة فى نفس الوقت لتوفير الوقت .
2- برنامج حماية جيد وذلك لكى لا يتعرض جهازك لأى أذى سواء من فيرس أو هكر أو أى أذى آخر .
3- فتح حساب على أحد البنوك الالكترونية مثل ( Paypal ، Payza ، Liberty reserve ) وذلك قبل الاشتراك فى اى من هذه الشركات وذلك لكى تستطيع سحب أرباحك من الشركة ، فتح الحساب فى أى من البنوك الالكترونية يكون مجانا .
4- ايميل خاص بك ويفضل أن يكون 2أميل واحد يكون للاشتراك فى البنوك الالكترونية والثانى للاشتراك فى الشركات وذلك لضمان حماية رصيدك فى البنوك .
5- الاشتراك بالطبع فى بعض هذه الشركات لكى تستطيع رؤية الاعلانات والربح منها .
6- معرفة بالشركات الصادقة والشركات النصابة وكيف تستطيع التفرقة بينهم .

ثالثا : كيفية تحقيق الربح من الشركات الربحية

تكلمنا سابقا عن أن الشركات الربحية تقوم بالاعلان عن شركات ومنتجات اخرى مقابل مبلغ مادى وكلما رأى هذه الاعلانات عدد كبير من الناس كلما زاد ربحها ولذلك فهى تحتاج لأن يشاهد هذه الاعلانات العديد من الناس ولذلك فهى تعطيك نسبة من ارباحها لتحفزك على مشاهدة هذه الاعلانات ولكنها نسبة قليلة جدا بالمقارنة بما تحققه هى من ارباح وبالتالى فانك لن تستطيع تحقيق ربح جيد .

وهنا نأتى لسؤال هام كيف تقوم هذه الشركات بزيادة ارباحها وجعل العديد من الاشخاص يروا هذه الاعلانات من جانب وايضا كيف تحصل أنت ايضا على ربح حقيقى من هذه الشركات وتزيد ارباحك من جانب اخر ؟ هذا يكون عن طريق نظام تتبعه هذه الشركات يسمى بالريفيرالز ( Referrals ) حيث تستطيع هذه الشركات عن طريق هذا النظام جعل العديد من الاشخاص الاشتراك فى الشركة ومشاهدة الاعلانات الخاصة بها وبالتالى زيادة ارباحها وهذا يكون عن طريق رابط تعطيه الشركة لك لكى تدعو الناس للاشتراك ومشاهدة هذه الاعلانات وذلك مقابل عمولة تحصل عليها وبالتالى تستطيع الحصول على المزيد من الارباح على كل شخص تقوم بدعوته. ويمكن شرح ذلك اكثر تفصيلا كالاتى :

معنى ريفيرالز ( Referrals ) :
الريفيرالز ( Referrals ) هم الاشخاص الذين قاموا بالتسجيل فى الشركة من خلالك وذلك عن طريق رابط أو Link تقوم الشركة باعطائه لك ويكون خاص بك تقوم انت بنشره واعطائه للاشخاص والاصدقاء للتسجيل فى الشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط .



أهمية الريفيرالز ( Referrals ) :
عند مشاهدة الريفيرالز للاعلانات والربح منها تربح انت ايضا عموله على هذه المشاهدات قد تكون على سبيل المثال  50% من ارباح هؤلاء الافراد والذى يحدد هذه النسبة هى الشركة نفسها وبالتالى فإن هذه النسبة تختلف من شركة لأخرى فقد تجد شركة تحدد هذه النسبة بـ 50% ، والبعض 30% ، والبعض يجعلها 20% ايضا بعض الشركات تجعل للريفيرالز عدة مستويات للربح بمعنى انك تأخد مثلا 20% من الربح للريفيرالز الذين سجلوا عن طريقك مباشرة وهم يكون فى المستوى الأول ، وتأخذ مثلا 10% من الاشخاص الذين سجلوا عن طريق هؤلاء الاشخاص الذين سجلوا عن طريق الاشخاص الذين سجلوا عن طريقك وهكذا حتى عدة مستويات وبالتالى فانت لا تربح فقط عن طريق الريفيرالز الذين اتوا عن طريقك فقط ولكن تربح ايضا من الاشخاص الذين اتوا عن طريق الاشخاص الذين دعوتهم عن طريقك وهكذا لعدة مستويات .
وايضا يجب ان تعلم نسبة الارباح يمكن ان ترتفع اذا قمت بترقية عضويتك من العضوية المجانية إلى عضوية مدفوعة ولكن هذا عمل اختيارى وليس اجبارى.

كيفية الربح من الريفيرالز ( Referrals ) :
لتحقيق الربح الجيد والمتوقع من هذه الشركات يجب ان تحصل على عدد من الريفيرالز وكلما زاد عدد الريفيرالز زاد بالتأكيد الربح من هذه الشركات وبامكانك ايضا زيادة هذه الارباح عن طريق الاشتراك فى العديد من الشركات .

مثال على ذلك :
ربحك اليومى من الضغط على الاعلانات فى شركة من الشركات 4 سنت فقط وتربح من الريفيرال الواحد 50% من ربحه أى 2 سنت ولديك 10 اشخاص مسجلين عن طريقك فى هذه الشركة وبالتالى :
سيكون ربحك اليومى 4سنت + 2سنت * 10 = 24سنت .
وسيكون ربحك فى الشهر 24 سنت * 30 يوم = 7.20$
واذا كنت مشترك فى 10 شركات وبكل شركة 10 ريفيرالز
سيكون ربحك 7.20 * 10 = 72$
وهكذا كلما زاد عدد الريفرالز لديك فان ارباحك تزيد بكل سهولة .

أنواع ريفيرال ( هناك نوعان من الريفيرالر ) :

النوع الأول : الريفيرال المباشر ( Direct referrals )
هؤلاء هم الـ referrals الذين اشتركوا عن طريق الضغط على اللينك الخاص بك وهؤلاء يمكن الحصول عليهم بالعديد من طرق كما قلنا سابقا وهذا النوع من الـ referrals يكون مجانى .

النوع الثانى : الريفيرال المؤجر أو المشترى ( Rent or Buy referrals )
ويكون عن طريق الشركة نفسها التى سجلت بها حيث يمكنك تأجير أو شراء ريفيرالز مقابل دفع مبلغ من المال ويكون الريفيرال المؤجر لمدة زمنية محددة أما المشترى يكون غير محدد بمدة فهو مثله مثل المباشر مع فارق انك تدفع مال مقابل الحصول عليه .

يمكنك الحصول على الريفيرالز بعدة طرق مثل المنتديات أو عن طريق الأصدقاء والأقارب أو عن طريق الشات والمواقع الاجتماعية هناك العديد من الطرق ولمعرفة هذه الطرق اضغط هنا .

رابعا : سحب الأموال من الشركات

كل شركة تقوم بتحديد حد ادنى لسحب الأرباح منها وهذا الحد تحدده الشركة فبعض الشركات حدها الادنى لسحب الأموال مثلا 1$ والبعض 2$ وهكذا ولذلك فمن الهام عند اختيارك للشركة النظر الى الحد الادنى لسحب الأرباح ومن الافضل أن يكون قليلا لتستطيع سحب ارباحك سريعا وعدم الانتظار فترة طويلة .

سحب الأرباح من الشركات الربحية يتم على خطوتين :
الخطوة الأولى : سحب ارباحك من الشركة عند الوصول إلى الحد الأدنى إلى احدى البنوك الالكترونية ولذلك يجب التسجيل فى احد هذه البنوك وفتح حساب بها .
الخطوة الثانية : سحب أموالك من البنك الالكترونى والحصول عليها ويكون ذلك له عدة طرق :
1-      سحب الأموال مباشرة من البنك الالكترونى إلى حسابك فى اى بنك من البنوك العادية اذا كان لديك حساب فى احد البنوك .
2-      سحب الأموال عن طريق شيك من البنك الالكترونى يصل إلى بيتك مباشرة .
3-      عن طريق شركات الوساطة وهى مواقع موثوقة تقوم بتحويل رصيدك فى البنك الالكترونى إلى حسابك الشخصى سواء فى البريد أو فى البنك مثل موقع dzmoney فى الجزائر أو موقع دهب وفودافون كاش فى مصر .
4-      شركات تحويل الاموال مثل ويسترن يونيون .



من أشهر البنوك الالكترونية والأكثر استخداما :


PAYPAL   PAYZA  WEBMONEY  NETELLER...


خامسا : بعض المصطلحات الهامة

اذا كنت لا تجيد الانجليزية وتجد ان ذلك عقبة فى طريقك فهذا ليس صحيح فالتعامل مع هذه الشركات لا يحتاج إلى اتقان اللغة الانجليزية فهى سهلة جدا والتعامل معها سهل للغاية وهذه بعض المصطلحات الهامة التى يمكن أن تحتاج إليها لتسهيل التعامل مع الشركات الربحية :



.التسجيل فى الشركة
Sign up – Join now – Register
لتسجيل الدخول إلى حسابك فى الشركة
Sign in – Log in
منطقة الاعضاء
Members – Members area
لتسجيل الخروج
Log out
هدية التسجيل
Sign up bonus
منطقة الربح والتى يكون بها الاعلانات والعروض للربح
Earning area
الأرباح التى تحصل عليها
My earning
معلومات المستخدم
My user info
يوجد بها المعلومات الشخصية الخاصة بك
Profile
التعديل على معلومات الشخصية
Edit profile
معلومات الحساب
Account information
الاشخاص الذين سجلوا عن طريقك فى الشركة
Referrals – Downline
ارباح الاشخاص الذين سجلوا عن طريقك
Referral earning
معلومات الريفيرالز
My referrals stats
الادوات المستخدمة لدعوة الاخرين
Referrals tools
رابط دعوة الاخرين
Referrals link
اعلانات الدفع مقابل الضغط
Paid to click - PTC
اعلانات الدفع مقابل التسجيل
Paid to sign up – PTS
الاعلانات التى يجب مشاهدتها
View ads - Surf ads –       Browse ads
للاعلان فى الشركة
Advertise
الاعلانات
Advertisement
لطلب الارباح
Withdraw – Request payout - Payout – Cash out
تعنى ان الشركة تقوم بالدفع الفورى أى تدفع بمجرد طلب الدفع
Instant
الحد الأدنى لسحب الأرباح
Minimum payout
النقاط التى تحصل عليها ويمكن استخدامها لعمل اعلانات فى الشركة أويمكن تحويلها إلى أموال
Points
معلومات الارباح
Earning states
لترقية عضويتك
Upgrade
مصطلح يطلق على الشركات النصابة
Scam site
تحذير من الشركة بعدم الضغط على هذا الاعلان وقد تضعه بعض الشركات لكى تتأكد من عدم استخدامك لبرامج الـ Auto clicker
Warning – don't click here – this ad
منتدى لدعم الاعضاء والاجابة على الاسئلة
Forum



سادسا : بعض النصائح والارشادات للتعامل مع هذه الشركات

   من اهم الخطوات التى يجب ان تقوم بها هى عمل ملف أو اكثر وتقوم بتسجيل بياناتك من اسم المستخدم وكلمات السر الخاصة بالشركات والبنوك ومن الافضل ان تجعل اسم مستخدم واحد وكلمة سر واحدة لجميع الشركات لكى لا تنسى وأما البنك فالأفضل استخدام كلمة سر مختلفة وان تكون قوية.

   ويمكن ايضا تقوم بكتابة كل ذلك فى دفتر خاص بك لتفادى ان يحدث اى شئ للكمبيوتر الخاص بك ولا تستطيع تذكر بيانات حساباتك .

   الصبر فهذا الموضوع يحتاج إلى القليل من الصبر لتستطيع الوصول إلى الربح المتوقع .

   حاول الا تجعل هذا المجال يشغل كل وقتك فيكفى ساعة أو ساعتين على الاكثر حتى لا يشغلك عن باقى التزاماتك الاخرى الا اذا كان ليس لديك أى التزامات وتريد التفرغ لهذا المجال .

   من الضرورى معرفة سياسة كل شركة لكى لا يتم غلق حسابك فى الشركة لأنه بمخالفة قوانين الشركة وسياستها فسوف يتم غلق الحساب الخاص بك مع العلم أن أغلب الشركات تتبع نفس السياسة ومن أهمها :

   لا تقم بفتح أكثر من حساب على جهاز واحد لأن ذلك مخالف لسياسة هذه الشركات وقد يعرض حسابك للغلق
   بعض الشركات لا تسمح بأن تشترك من جهازين فى مكان واحد أيضا ولذلك احذر واقرأ سياسية الشركة التى سوف تشترك بها قبل التسجيل .
   بعض الشركات لا تسمح بأن تقوم بفتح حسابك فى الشركة من جهاز أخر .
   عدم استخدام برامج اخفاء الـ IP لأنه يتم معرفة ذلك بسهولة فبرامج اخفاء ال IP تقوم بجعل جهازك يظهر كل مرة من مكان مختلف وبذلك يتم معرفة انك تستخدم برامج اخفاء الـ IP.
   لا يسمح برؤية أكثر من اعلان فى وقت واحد فى نفس الشركة ولكنك تستطيع التغلب على ذلك بأن تفتح اعلان لكل شركة مع بعض فى نفس الوقت ولذلك لكى توفر الوقت .
   لا يتم السماح باستخدام برامج الضغط الالى ( Auto clicker ) وبالتالى اذا قمت باستخدام مثل هذه البرامج قد يؤدى لالغاء حسابك ويتم معرفة ذلك عن طريق بعض الاختبارات ومن هذه الاختبارات وضع بعض الاعلانات مع كتابة تحذير بعدم الضغط عليها مثل ( (  CHEAT LINK DONT CLICK  اذا قمت بالضغط عليه اكثر من مرة يتم الغاء حسابك فهذا الاعلان يوضع للكشف عن برامج الضغط الالى ( Auto clicker ) واحيانا يتم وضع عدة صور وتقوم باختيار الصورة الصحيحة وذلك لضمان عدم استخدام هذه البرامج .
   اذا لم تقم بالضغط على الاعلانات فترة كبيرة وهذه الفترة تحددها كل شركة يتم غلق حسابك بها .

   من الافضل لك التسجيل عن طريق الرابط الخاص باحد الاعضاء لكى لا يتم بيعك لأى عضو فى الشركة .
avatar
D.G
Admin

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 11/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://li-natabadal.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى